صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط هارب من ٥ قضايا داخل وحدة مرور جرجا بسوهاج

خالد حسن

الخميس، 13 يناير 2022 - 05:34 م

ألقى ضباط مباحث مرور سوهاج القبض على هارب من  تنفيذ أحكام قضائية أثناء تواجده بادارة مرورجرجا  لقيامه بأعمال السمسرة وأُحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا من مدير ادارة مرور سوهاج بقيام ضباط مباحث المرور من الاشتباه باحد الاشخاص وبضبطه تبين انه يدعى عبدالصبور ع م ا ٤٢ سنة مقيم مركز العسيرات جنوب سوهاج ومطلوب التنفيذ فى خمس قضايا مبانى وتبديد حال تواجده بوحدة مرور جرجا وعثر معه على اوراق تراخيص لا تخصه  ومبلغ ٨٦٠ جنيها وقيامه بمزاولة اعمال السمسرة.

وفي سياق منفصل، كشفت أجهزة الأمن بمحافظة سوهاج، تفاصيل اختطاف رضيعة من منزل عمها مسؤل كبير على أيدي خادمته وزوجها المسجلين جنائيا.

كشفت التحريات، أن الخادمة اتفقت مع زوجها على اختطاف طفلة المقاول مقابل التفاوض مع أسرة الطفلة على دفع فدية مالية تقدر بـ١٠ ملايين جنيه بعد علمها بثراء والد الطفلة وعمها المسؤل الكبير.
 تمكنت أجهزة أمن سوهاج من القبض على المتهمة ومعها الطفلة الرضيعة، وبمواجهتها اعترفت وأرشدت عن زوجها المتهم وتم تسليم الطفلة إلى والدها، وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين ٤ ايام على ذمة التحقيق.
تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية لامن سوهاج بلاغا من  مركز شرطة جهينه  من (مقاول - مقيم بدائرة المركز) بإختطاف طفلته الرضيعة (سن - عام) من داخل مسكن شقيقه المواجه لمسكنه بذات الناحية ، وقرر أنه حال تواجده بمدينة سوهاج ورد له إتصال تليفونى من زوجته أخبرته خلاله أنه عقب توجهها لمسكن شقيقه وبرفقتها طفلتهما  قامت بتركها بداخل إحدى الغرف بمسكن شقيقه ولدى عودتها للإطمئنان على طفلتهاا إكتشفت عدم تواجدها.


على الفور، أعطى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تعليمات بسرعة ضبط المتهمين وتحرير الطفلة.

أعد اللواء علاء سليم مساعد الوزير للامن العام خطة امنية  وفريق بحث بقيادة اللواء محمد زين مدير المباحث والعميد نور الدبن عمر رئيس فرع البحث والعقيد ايمن عثمان وكيل الفرع.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (خادمة "طرف عائلة الطفلة المختطفة" لها معلومات جنائية ، زوجها "له معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة). 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وقررت الأولى بعلمها بثراء عائلة الطفلة المختطفة فإتفقت مع الثانى على إختطاف الطفلة لمساومة أهليتها لدفع فدية مالية، وعللت ذلك حتى تتمكن من إتمام زواجها من الثانى ، وأضافت الأولى بإستغلالها فرصة عدم تواجد أهلية الطفلة بالطابق الأرضى وإتصلت بالثانى والذى حضر مُستقلاً مركبة "توك توك" قيادة صديقه (عامل - مقيم بذات الناحية) "جارى ضبطه" ، وقامت بإصطحاب الطفلة من داخل إحدى الغرف الكائنة بالطابق الأرضى وسلمتها للثانى.


وبمواجهة الثانى أيد أقوال الأولى ، كما أرشد عن مكان تواجد الطفلة بمسكنه الكائن بذات القرية وتم التوصل الى الطفلة وتحريرها وتسليمها الى والدها " وتولت النيابة التحقيق

اقرأ أيضا|بتكلفة 712 مليون جنيه.. محافظ سوهاج يتابع مشروع مستشفى «شفا الأورمان»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة